جمعية الأطباء تهنئ سمو رئيس الوزراء على فوز سموه بدرع العمل التنموي

هنأت جمعية الأطباء البحرينية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بمناسبة منح سموه درع العمل التنموي من قبل جامعة الدول العربية، مؤكدة أن هذا التكريم المستحق لسمو رئيس الوزراء يشكل مصدر فخر واعتزاز لكل البحرينيين الذين ينعمون بمعدلات تنمية متقدمة جدا بحسب المؤشرات الدولية ذات الصلة، وذلك بفضل الجهود الدؤوبة الاستثنائية لسموه في تأسيس نهضة البحرين الحديثة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وبهذه المناسبة تقدم رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور محمد عبدالله رفيع بأحر التهاني وأطيب التبريكات لسمو رئيس الوزراء الموقر، لافتا إلى ان هذا التكريم رفيع المستوى يأتي أيضا عرفانا وتقديرًا بإسهامات سموه في مجال التنمية المستدامة، ودور سموه الرائد في التحديث الشامل والنهضة الحضارية لمملكة البحرين على مختلف الأصعدة.

وأكد د. رفيع أن منح سمو رئيس الوزراء جائزة العمل التنموي إنما يشكل إضافة جديدة لسجل سموه الحافل بالمنجزات الكبيرة، ويؤكد مرة أخرى على المكانة الرفيعة التي يحظى بها سموه ليس في مملكة البحرين فحسب بل لدى شعوب الأمة العربية وعلى مختلف المستويات كشخصية بارزة في المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

وأشار رئيس الجمعية إلى أن هذا التكريم يعكس أيضا الدور التاريخي الذي ينهض به صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر على صعيد تعزيز العلاقات العربية العربية المشتركة، ودعم سموه المتواصل للعمل العربي المشترك ومشاريع التنمية، مؤكدا أن هذا التكريم هو تكريم لمملكة البحرين وللأمة العربية أيضا.

Advertisements
بواسطة medicalsocbh

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s