جمعية الأطباء ومؤسسة عبدالعزيز كانو الخيرية يتعاونان في تعزيز برامج تدريب الأطباء

عقدت جمعية الأطباء البحرينية اجتماعا مع مؤسسة عبدالعزيز كانو الخيرية بحثت خلاله أوجه الدعم الذي يمكن أن تقدمه المؤسسة لجهود الجمعية في عقد فعاليات علمية وتدريبية للأطباء أعضائها، وكذلك موضوعات الأبحاث والإصدارات العلمية الصادرة عن الجمعية.

وأكد رئيس جمعية الأطباء الدكتور محمد عبدالله رفيع أن الجمعية ماضية قدما في إقامة دورات وبرامج وورش عمل تهدف للنهوض عمليا ومهنيا بالسادة بالأطباء وإبقائهم على اطلاع دائم بأحد التوجهات العلمية الحديثة في المعلومة والممارسة ضمن اختصاصاتهم، لافتا إلى أن ذلك يأتي في صلب توجه وعمل مجلس إدارة الجمعية.

وأعرب الدكتور رفيع عن شكره لمؤسسة عبدالعزيز كانو الخيرية ممثلة برئيسها السيد بدر بن عبدالعزيز كانو على مبادرتهم الطيبة في التواصل مع جمعية الأطباء والإعراب عن استعدادهم لدعم أنشطة الجمعية، مؤكدا أن هذه المباردات الاجتماعية ليست بغريبة على عائلة كانو ذات المساهمات الاجتماعية الرائدة في مجالات صحية وثقافية وخيرية كثيرة.

وأكد رئيس الجمعية أهمية الدعم المجتمعي لأنشطة مؤسسات المجتمع المدني التطوعية، بما يعزز من قدرة هذه المؤسسات على النهوض بالدور المنوط بها في خدمة المجتمع، ورفع مساهمتها في عملية التنمية الشاملة المنشودة.

Advertisements
بواسطة medicalsocbh

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s