نائب جلالة الملك يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الأطباء الجديد

ALI_5521أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد على الدور البارز للجمعيات المهنية في الاهتمام بمختلف الجوانب المتصلة بالتطوير والإنجاز الذي ينعكس على تحقيق الأهداف التنموية المنشودة للمملكة، مشيداً سموه بإسهامات الأطباء البحرينيين ومسيرتهم الحافلة بالعطاء في تعزيز منجزات القطاع الصحي والعمل على مواصلة الارتقاء به.

ونوهً سموه بأهمية الحفاظ على ما تحقق من منجزات للقطاع الصحي والعمل على مواصلة تطويره وإعادة هيكلته بما يحقق استدامة وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين بأعلى المستويات.

جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله بقصر الرفاع اليوم بأعضاء مجلس إدارة جمعية الأطباء البحرينية الجديد برئاسة الدكتور محمد عبدالله رفيع، حيث هنأهم سموه بنيل ثقة الأطباء والكوادر الطبية لقيادة الجمعية والنهوض بدورها ومسؤولياتها بما يؤكد على دور هذه المهنة الإنسانية النبيلة. مشيداً سموه بما تبذله الكوادر الطبية في المملكة من جهود للنهوض بالرسالة الإنسانية لمهنة الطب وكفاءة الأطباء البحرينيين واسهاماتهم المختلفة التي انعكس أثرها على المجتمع وخدمته.

وأعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الأطباء البحرينية عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي نائب جلالة الملك ولي العهد على الرؤى التي يحملها سموه لتطوير القطاع الصحي في المملكة للوصول الى استدامة جودة خدماته التي يقدمها وذلك وفق أحدث الأساليب العلمية الحديثة. مؤكدين اهتمام مجلس الإدارة في مواصلة دعم التطوير والتحديث في القطاع الصحي والارتقاء بعطاء الجمعية في خدمة أطباء البحرين.

Advertisements
بواسطة medicalsocbh

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s