صحيفة الأيام البحرينية تحاور رئيس مجلس إدارة الجمعية

62b4b6a6-b665-4bed-a5c4-bb8aa088587aأجرت صحفية الأيام البحرينية حوارا شاملا مع رئيس مجلس إدارة جمعية الأطباء البحرينية د. محمد عبدالله رفيع قال فيه إن الجمعية قدمت مرئياتها لمجلس النواب لإقرار كادر خاص للأطباء ولن نمل من المطالبة به، وكاشفًا عن أن 500 طبيب متدرب في مستشفى السلمانية يخضعون حاليًا لبرنامج التدريب، ويحصلون على امتيازات تضمن جميع حقوقهم، سواء المادية أو المهنية كمتدربين.

وأكد أن الصحة وفّرت عبر مشروع تدريب الأطباء مخرج جيد أسهم في ضمان حقوق الطبيب البحريني المتدرب ودعمه لزيادة مهاراته وخبراته الطبية؛ تمهيدًا لحصوله على الشاغر الوظيفي، وعزا رفيع اسباب تأخر تعيين الاطباء الخريجين إلى الإجراءات الإدارية التي تعتمد على الميزانية وطريقة العمل، كما أن هناك العديد من الطلبة والطالبات يدرسون الطب في الخارج دون إخطار مسبق لوزارة الصحة وبعد مرور سنوات يرتفع عدد الأطباء الخريجين أكثر بكثير من عدد الأطباء المسجلين لدى الوزارة.

واعتبر ان الطبيب البحريني لديه من البراعة والكفاءة ما يوازي أو يفوق حتى نظرائه خارج البحرين، وقد التقته الأيام عبر فتح ملف الطب والاطباء في المملكة، حيث تم التطرق الى محاور عديدة..

اقرأ الحوار كاملا على الرابط التالي:

http://alay.am/tfGuSO

 

Advertisements
بواسطة medicalsocbh

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s