رئيس المجلس الأعلى للصحة: الاطباء هم العنصر الاساس لنجاح مبادرات تطوير القطاع الطبي          

355756f45b

المنامة في 26 ابريل / بنا / استقبل معالي رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بمبنى المجلس اليوم الثلاثاء رئيس أعضاء مجلس إدارة جمعية الأطباء البحرينية برئاسة الدكتور محمد عبدالله رفيع وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وفي مستهل الاجتماع رحب معالي رئيس المجلس الأعلى للصحة برئيس وأعضاء جمعية الأطباء البحرينية وهنأهم بثقة زملائهم بانتخابهم لهذا المجلس في دورته الجديدة، وأثنى معاليه على الجهود التي يبذلونها في مجال تخصصهم بما يصب في مصلحة المجتمع والمترددين على الخدمات الصحية، مؤكداً دعم ومساندة المجلس لكل ما يصب في مصلحة المواطن والوطن، ودور الجمعية الهام كشريك فاعل وأساسي تجاه الارتقاء بالخدمات التي يقدمها القطاع الصحي للمواطنين والمقيمين بالمملكة.

وأشاد معالي رئيس المجلس خلال الاجتماع بدور الأطباء البحرينيين وجهودهم المعطاء بكافة التخصصات الطبية، مؤكداً على دعم القيادة الحكيمة للأطباء البحرينيين ودورهم المعطاء في خدمة وصالح المملكة، مشددا معاليه ان الاطباء هم العنصر الاساس لنجاح تطوير القطاع الصحي.

كما أعرب رئيس المجلس الأعلى للصحة عن تعزيز التواصل والتنسيق المشترك مع جمعية الأطباء البحرينية من أجل مد جسور التعاون بكافة المجالات التي تخدم القطاع الصحي بمملكة البحرين بما ينعكس بشكل مباشر على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

من جانبه أعرب رئيس الجمعية الدكتور محمد رفيع عن عميق شكره وتقديره لمعالي رئيس المجلس الأعلى للصحة ولاهتمامه بدعم الأطباء وبتلمس احتياجاتهم، وعن تقدير الجمعية للدعم الذي أبداه الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة للطبيب البحريني والتوجيهات والأفكار الطيبة التي تقدم بها، خاصة وأن يقف على رأس هرم المنظومة الطبية والصحية في مملكة البحرين.

Advertisements
بواسطة medicalsocbh

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s