صورة

وزيرة الصحة: دعم حكومي كامل للطبيب البحريني وتوجهات بتعزيز التعاون المشترك لصالح الأطباء           

346326

نقلا عن وكالة أنباء البحرين، 2016/04/24 – 31 : 11

المنامة في 24 ابريل/بنا/ اجتمعت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمبنى الوزارة بالجفير بأعضاء مجلس إدارة جمعية الأطباء البحرينية برئاسة الدكتور محمد عبدالله رفيع وذلك بحضور كل من الدكتور مناف محمد القحطاني نائب رئيس الجمعية، والدكتور نزار عبد الرحمن أبو كمال أمين السر، والدكتور الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة الأمين المالي للجمعية وكل من العضوات الدكتورة مرام عيسى الشربتي والدكتورة أمل علي الغانم.

كما حضر من جانب وزارة الصحة كل من الوكيل المساعد لشئون المستشفيات الدكتور وليد المانع ورئيس الأطباء بمجمع السلمانية الطبي الدكتور جاسم المهزع.

وفي مستهل الاجتماع رحبت وزيرة الصحة برئيس وأعضاء جمعية الأطباء البحرينية وهنأتهم بمناسبة الفوز في انتخابات الجمعية الأخيرة، مؤكدةً على دور الجمعية الهام كشريك فاعل وأساسي للوزارة تجاه الارتقاء بالخدمات التي يقدمها القطاع الصحي للمواطنين والمقيمين بالمملكة.

وأشادت الوزيرة خلال الاجتماع بدور الأطباء البحرينيين وجهودهم المعطاء بكافة التخصصات الطبية، مؤكدةً على دعم القيادة الحكيمة للأطباء البحرينيين ومدى الحرص والاهتمام بمساندتهم لتخطي أي عقبات أو تحديات محتمله وذلك في سبيل خلق بيئة محفزة للأطباء لبذل الأفضل والاستفادة من مستوى خبراتهم وكفاءاتهم العالية في خدمة وصالح مملكتنا الغالية،

كما وأعربت وزيرة الصحة عن تطلعاتها إلى تحقيق آفاق أكثر أتساعاً و بمرئيات جديدة تسعى إلى تعزيز سبل التواصل والتنسيق المشترك مع جمعية الأطباء البحرينية من أجل مد جسور التعاون بكافة المجالات التي تخدم القطاع الصحي بمملكة البحرين، وبما يساهم في دعم وحماية حقوق الطبيب في المجتمع البحريني والوقوف على احتياجات الأطباء بشكل عام وتطوير مستوى عطائهم بما ينعكس بشكل مباشر على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

ومن جانبه أعرب رئيس الجمعية الدكتور محمد رفيع عن عميق شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة ولاهتمامها بدعم الأطباء وبتلمس احتياجاتهم، مثنياً على المساعي المبذولة تجاه تعزيز التعاون والتكامل المشترك بين الوزارة وجمعية الأطباء البحرينية خلال المرحلة القادمة.

كما تم خلال الاجتماع مع الجمعية مناقشة أهم الموضوعات التي تتعلق بتفعيل عمل الكوادر الطبية، إلى جانب بحث عدد من المقترحات الهادفة إلى تعزيز الخدمات الطبية والصحية المقدمة بالرعاية الصحية الأولية والثانوية.

Advertisements
بواسطة medicalsocbh

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s