“الأطباء البحرينية” تقيم ورشة عمل حول استخدام المناظير في علاج الكلى

500أقامت رابطة المسالك البولية بجمعية الأطباء البحرينية ورشة عمل حول الاستخدام الأمثل للمناظير الجراحية في علاج أمراض الكلى، والعلاج الدوائي لبعض حالات السلس البولي، وذلك بحضور أطباء من مستشفى السلمانية والمستشفى العسكري ومستشفى الملك حمد وعدد من القطاعات الصحية الأخرى في البحرين.وتأتي هذه المحاضرة في إطار حرص الجمعية على استكشاف أحدث المستجدات العلمية وتعزيز معارف ومهارات أعضائها وتنمية خبراتهم العلمية والعملية بما يحقق الفائدة لهم من جهة ولمتلقي الخدمات الصحية والطبية من جهة أخرى.

وتحرص رابطة المسالك البولية على عقد فعاليات علمية دورية تركز على تعريف أعضائها بأحدث التقنيات العلاجية المتوفرة من ادوية وأجهزة، فيما يحرص أعضاء الرابطة على التفاعل الكبير مع النشاطات المختلفة التي تقيمها.

هذا وتعد تقنية المناظير من أكثر أساليب الجراحة استخداماً في عصرنا الحاضر وأصبحت أكثر المراكز الطبية المتقدمة تعتمد اعتماداً ملحوظاً على هذه التقنية الحديثة في علاج أغلب حالاتها الجراحية.

وبات من الضروري وجود مثل هذه التقنية في غرفة العمليات بعد أن دخلت في علاج وتشخيص معظم أمراض الكلى و المسالك البولية، شريطة وجود جراح ذو خبرة في التعامل مع هذه التقنية بما يعزز من نتائجها المرجوة.

Advertisements
بواسطة medicalsocbh

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s