جمعية الأطباء البحرينية تهيئ مجموعة من الأطباء لـ “امتحان التراخيص الطبي”

IMG-20151229-WA0088 أقامت جمعية الأطباء البحرينية دورة تدريبية حضرها مجموعة من خريجي كليات الطب الذين انهوا سنة الامتياز، وكانوا يستعدون لدخول امتحانات تراخيص مزاولة مهنة الطب البشري الذي تنظمه الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية.

وأقامت الجمعية الدورة على مدى ثلاثة أيام في مقرها بالجفير، وحرصت على استقطاب عدد من الأطباء الاستشاريين في جميع التخصصات ومن مختلف مستشفيات المملكة لتدريب الأطباء الحضور، حيث ركز الأطباء المحاضرين خلال أول يومين من الدورة على أهم الموضوعات الطبية التي تتطلبها امتحانات تراخيص مزاولة المهنة، فيما خصصت الجمعية اليوم الثالث لإقامة امتحان تجريبي تضمن أسئلة للمراجعة وسبر معلومات الأطباء حضور الدورة.

وأكدت عضو مجلس إدارة الجمعية الدكتورة نورة البطي أن هذه الدورة في إطار عمل الجمعية على النهوض بالطبيب في مملكة البحرين في شتى المجالات ومن بينها مجال التدريب والتطوير والاستمرار في بناء المعارف والخبرات والقدرات، مؤكدة حرص الجمعية على إقامة مثل هذه الفعاليات بشكل دوري.

وأشارت الدكتورة البطي إلى سعي الجمعية الدائم لتطوير الدورة التحضيرية لأطباء الامتياز من ناحية المعلومات المعطاة في الدورة وأسئلة الاختبار وكذلك المدربين، وأعربت عن شكرها لجميع الأطباء الحضور في الدورة وكذلك المحاضرين.

من جانبهم أكد الأطباء الحضور أهمية هذه الدورة خصوصا بالنسبة لأطباء الامتياز في ترتيب الأفكار والمعلومات وتحديثها استعدادا للامتحان، وأشادوا بمستوى التنظيم والمفردات التي تضمنتها الدورة والأطباء المحاضرين.

Advertisements
بواسطة medicalsocbh

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s