رابطة جراحة الأوعية الدموية بجمعية الأطباء تنتخب إدارتها

IMG-20150909-WA0003عقدت الجمعية العمومية لرابطة جراحة الأوعية الدموية في جمعية الاطباء البحرينية اجتماعا انتخبت خلاله إدارتها، حيث فاز الدكتور ظافر كمال بمنصب رئيس الرابطة، والدكتور راني المعتزبالله بمنصب نائب الرئيس، والدكتور ذوالنورين دودي بمنصب أمين السر، والدكتور جمال حسن بمنصب الأمين المالي، وكل من الدكتور راشد العامر والدكتور تركي الخالدي كعضوين إداريين.

وجرت الانتخابات في مقر جمعية الأطباء البحرينية بالجفير بعد اكتمال النصاب القانوني المطلوب، وذلك تحت إشراف الدكتورة غادة القاسم نائب رئيس جمعية الأطباء، والدكتور مناف القحطاني أمين سر الجمعية، والدكتورة مرام الشربتي عضو إداري.

وتأتي انتخابات رابطة جراحة الأوعية الدموية بعدما أجرت جمعية الأطباء خلال الأسبوعين الفائتين انتخابات تشكيل إدارة رابطتين أخرتين هما رابطة الجراحة العامة، ورابطة الأنف والأذن والحنجرة.

ويشكل تفعيل تلك الروابط تعزيزا للجهود التي يبذلها مجلس إدارة جمعية الأطباء تلبيةً لمتطلبات أعضائها، ومن بينها تفعيل الروابط المهنية لكل تخصص تحت مظلة الجمعية، وذلك يما يتيح لجميع الأطباء إبراز التخصص الذي يعملون فيه من خلال النشاطات العملية وورش العمل.

ويهدف إنشاء الروابط في الجمعية إلى تشجيع البحث العلمي والطبي وعقد الندوات والمحاضرات الطبية، والمساهمة مع مجلس إدارة الجمعية في تنظيم المهنة في الاختصاص الواحد، وتمتين أواصر التعاضد والتضامن وتقوية الصلات بين الأعضاء، والمساهمة في توثيق الصلات مع الجمعيات المماثلة في البلاد العربية وغير العربية وذلك من خلال عقد المؤتمرات العلمية والمشاركة فيها.

Advertisements
بواسطة medicalsocbh

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s