رابطة الأنف والأذن والحنجرة بجمعية الأطباء البحرينية تنتخب إدارتها

IMG-20150831-WA0051انتخبت اللجنة العمومية لرابطة الأنف والأذن والحنجرة بجمعية الأطباء البحرينية إدراتها لعامي 2015- 2016، حيث فاز كل من الدكتور مهران كازروني بمنصب رئيس الرابطة، والدكتورة هبة مؤمن الريفي بمنصب نائب الرئيس، والدكتور ابراهيم أحمد الملا بمنصب الأمين المالي.

وأسفرت الانتخابات أيضا عن حلول كل من الدكتور علي حسن القاسم والدكتور محمد حسين والدكتور محمد عامر رضوان كأعضاء إداريين احتياطيين.

وأشرف على الانتخابات التي جرت في مقر جمعية الأطباء في الجفير كل من أمين سر الجمعية الدكتور مناف القحطاني وعضو مجلس الإدارة الدكتورة نورة البطي.

وقال الدكتور القحطاني إن جمعية الأطباء ستعمل بعد الانتهاء من تشكيل الروابط على تفعيل روابط أخرى منها رابطة طب الأورام، ورابطة طب العائلة، ورابطة طب القلب، لتضاف جميعها إلى الروابط الثلاث الموجودة حاليا في الجمعية وهي رابطة طب الطوارئ البحرينية، رابطة أطباء الصحة المهنية، رابطة أطباء المسالك البولية.

من جانبها أكدت الدكتورة البطي أن تشكيل روابط مختلفة في جمعية الأطباء يأتي في إطار الجهود التي يبذلها مجلس إدارة الجمعية تلبيةً لمتطلبات أعضائها، ومن بينها تفعيل الروابط المهنية لكل تخصص تحت مظلة الجمعية، وذلك يما يتيح لجميع الأطباء إبراز التخصص الذي يعملون فيه من خلال النشاطات العملية وورش العمل.

وأوضحت أن إنشاء الروابط في الجمعية إلى تشجيع البحث العلمي والطبي وعقد الندوات والمحاضرات الطبية، والمساهمة مع مجلس إدارة الجمعية في تنظيم المهنة في الاختصاص الواحد، وتمتين أواصر التعاضد والتضامن وتقوية الصلات بين الأعضاء، والمساهمة في توثيق الصلات مع الجمعيات المماثلة في البلاد العربية وغير العربية وذلك من خلال عقد المؤتمرات العلمية والمشاركة فيها.

Advertisements
بواسطة medicalsocbh

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s