تحت رعاية سعادة وزير الصحة.. جمعية الأطباء ومستشفى الكندي ينظمان مؤتمر الكندي الدولي الأول لطب الأطفال

IMG-20150404-WA0064

أعلنت جمعية الأطباء البحرينية بالتعاون مع مستشفى الكندي عن إقامة مؤتمر الكندي  الدولي الأول لطب الأطفال في البحرين، وذلك تحت رعاية سعادة وزير الصحة الدكتور صادق بن عبد الكريم الشهابي بتاريخ 25 ابريل الجاري في فندق الخليج.

ويتضمن المؤتمر العديد من الجلسات وأوراق العمل، والتي تطرح طيفا واسعا من الموضوعات ذات الصلة بطب الأطفال، وذلك بمشاركة أطباء من ذوي الاختصاصات المتنوعة في هذا المجال.

رئيس مجلس إدارة جمعية الأطباء الدكتور محمد عبدالله رفيع أكد أهمية هذا المؤتمر كأولى بوادر التعاون بين جمعية الأطباء ومستشفى الكندي، وأعرب عن أمله في أن يؤتي هذا التعاون الثمار المأمولة منه، وأن يخرج هذ المؤتمر بنتائج وتوصيات ذات قيمة عليا تشكل إضافة حقيقية لموضوع طب الأطفال خاصة وللأطباء وكل المهتمين عامة.

وأكد د. رفيع حرص جمعية الأطباء على الدخول في شراكات استراتيجية مثمرة مع جميع الكيانات الطبية والصحية لتنظيم فعاليات مشتركة، تسهم بمحصلتها في تطوير الواقع الصحي في مملكة البحرين، وتنهض بالطبيب البحريني من الناحيتين العلمية والمهنية، وهذا هدف أساسي لجمعية الأطباء البحرينية.

ونوه رئيس الجمعية في هذا السياق بالجهود الحكومية الكبيرة المبذولة بهدف الارتقاء بالقطاع الصحي في مملكة البحرين، بجانبيه الحكومي والخاص، وحرص القيادة الرشيدة على تأمين مستلزمات هذا القطاع من بنية تحتية متطورة وكوادر مؤهلة ونظم إدارية حديثة، بغية توفير الخدمات الصحية والطبية للمواطنين والمقيمين وفق أرقى المعايير العالمية.

Advertisements
بواسطة medicalsocbh

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s